سياسة الخصوصية

عزيزي القارئ يجب عليك قراءة سياستنا الخاصة بدقة:

  • يتألف موقع www.Methaal.com ، من طاقم إداري وتحريريّ وكُتّاب ومؤلفين وناقدي محتوى، يُشكّلون حلقة مغلقة من الأعمال المتكاملة والمدروسة والتي تهدف لإثراء المحتوى العربي وخدمة قرّائه بالمستوى الذي يليق بروّاده، ويجاري ما تطرحه كبرى المواقع العالمية من دقة وأمانة وصحة وموثوقية المعلومة.

  • بمجرد التصّفح في هذا الموقع والتنقّل بين مقالاته ومحتواه هو مُؤذِن بقبول القارئ لسياسات خصوصيته ضِمنيًّا، وإنّ عدم القبول بهذه الشروط والأحكام المُتعلقة بخصوصية موقع  www.Methaal.com بكلّ أطرافه وأبعاده يُعدّ استخدامًا غير مأذون وغير قانونيّ ويجب التوقف عن استخدامه فورًا. سياسة الخصوصية لموقع  www.Methaal.com والتي لا تغاير أيًّا من سياسات المواقع الإلكترونية الأخرى والأحكام المتعلقة بتصفّح شبكة الإنترنت- تتألف بنودها من الآتي:

  1. يجب على المُستخدمين الجُدد لموقع  www.Methaal.com الاطّلاع على شروط خصوصيته وبنود اتفاقية الاستخدام قبل تصفّح محتواه لضمان عدم تعرّضهم لأيّ نوع من أنواع المُساءلة القانونية.

  2. جميع الشعارات المُتعلقة بموقع  www.Methaal.com والتصميمات الخاصة به هي علامات تجارية مُسجلة ومحفوظة باسم الموقع، أمّا الشعارات الموجودة في صفحات الموقع والتي تعود لأطراف ثالثة هي ملك لأصحابها وتخضع لشروطهم وأحكامهم الخاصة بهم.

  3. عندما تستخدم موقع www.Methaal.com فإنك توافق بأنك لن تقوم إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح لك بتخزين بعض من محتويات الموقع للأغراض الشخصية والاستعمال العادل (Fair Use) لأغراض تعليمية غير ربحية.

  4. يحتفظ www.Methaal.com بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

  5. موقع www.Methaal.com بإدارته ومحرريه وناشريه وناقدي محتواه وكُتّابه والأطراف الثالثة المتعاقدة معه والجهات التي تسمح للموقع باستخدام معلوماتها لا تتكفل للقارئ ضمان استمرارية النشر وديمومته وثباته في معدلٍ ثابت، كما ولا تتكفل الأطراف المذكورة آنفًا بدقة المعلومة على الدوام ولا تتكفل بضمان خلوّ المعلومات المطروحة من الأخطاء، كما ولا تتكفل بخلوّ الموقع بشكل دائم من الفيروسات الإلكترونية والمشاكل التقنية والثغرات الفنية ومشاكل الاختراق وجميع الآفات الإلكترونية.

  6. بيانات ومعلومات القارئ السرية محفوظة ومُخزنة بسريّة تامّة وضمن معايير صارمة ألزمت إدارتها بضمان حفظ خصوصيتها ضمن الشروط والأحكام.

  7. يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع www.Methaal.com، بدون موافقة خطية من www.Methaal.com

  • إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن www.Methaal.comأو أي من أعضاء إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

  • أيّ معلومات صحفية أو مُستجّدات طبية أو علمية أو أي حقيقة تابعة لأي علم من العلوم تمّ تحديثها وتطويرها من أصحاب اختصاصها وذلك بعد نشرها على موقع  www.Methaal.com فإنّ الموقع غير مسؤول عن أي تحديث على هذه المعلومات.

  • يحتفظ موقع www.Methaal.com ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية لاستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل، ولا بأي حال من الأحوال، مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك الناتجة عن (دون حصر أو تقييد) عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت.

  • كما و توافق بأن الموقع أو أي من مسؤولية لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب.

  • كما وإنك توافق على إدخال البيانات الخاصة بك في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إنذار أو إشعار مسبق.

  • لا يتحمل موقع www.Methaal.com أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي نتائج مترتبة على هذا الضرر.

  • إنك تقر كمستخدم بأن البيانات التي قمت بتزويد الموقع بها هي بيانات صحيحة وتتضمن عنوانك المختار لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع www.Methaal.com وإن موقع www.Methaal.com وان كان له الخيار والحق بذلك فإنه لا يتحقق من دقة أو صحة المعلومات المقدمة منك ولا يتحمل أي مسؤولية ناتجة عنها بأي شكل من الأشكال تجاه أي شخص ثالث.