الوقت الكافي لإشباع المرأة

الوقت الكافي لإشباع المرأة

 

  • هل تبحث عن طرق لجعل وقتك في غرفة النوم لا ينسى؟ هل تبحث عن نصائح وحيل للتأكد من أن شريكك يشعر بالرضا والحب؟ إذا كان الأمر كذلك، سنناقش كيفية التأكد من أن لديك الوقت الكافي لإرضاء المرأة في أثناء العلاقة الجنسية.

متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس


  • وفقًا لدراسة جديدة، فإن متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس هو 13 دقيقة. قد لا يبدو هذا الرقم طويلًا جدًا، لكنه في الواقع وقت كافٍ لإرضاء المرأة.
  • تم إجراء الدراسة من قبل باحثين من جامعة مانشستر في إنجلترا وتضمنت مطالبة النساء الشريكات ببدء ساعة توقيت عندما يتعرضن للإثارة الجنسية. وأظهرت النتائج، في المتوسط ​​، أن النساء وصلن إلى النشوة الجنسية في غضون 41 دقيقة.
  • على الرغم من أن هذا الرقم قد يبدو قصيرًا، إلا أنه في الواقع وقت أفضل مما يعتقده كثير من الناس. في الواقع، يعتقد الكثير من الناس أن معظم النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية خلال الدقائق العشر الأولى.
  • من المؤكد أن هذه الدراسة ستفتح بعض المحادثات الجديدة حول الجنس وهزات الجماع. من المحتمل أن يشجع المزيد من الأزواج على التجربة ومعرفة ما هو الأفضل لهم.

ما هو الجنس


  • لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال لأنه يختلف باختلاف المرأة وحالة العلاقة بين الزوجين. ومع ذلك، يقترح بعض الخبراء أن الجنس يجب أن يستمر لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى تكون المرأة راضية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يستمر الجنس المرغوب فيه من 7 إلى 13 دقيقة على الأقل. 

الصعوبات في الحصول على بيانات جيدة عن الأنشطة الجنسية


  • هناك نقص في البيانات الجيدة عن الأنشطة الجنسية، مما يجعل من الصعب فهم الصعوبات التي قد يواجهها الأزواج عند محاولتهم التمتع بحياة جنسية مُرضية. هذا لأن الكثير من الناس يترددون في مناقشة النشاط الجنسي مع الباحثين. من أجل معالجة هذا الموقف، ينبغي إجراء المزيد من الدراسات التي يكون المشاركون فيها أكثر انفتاحًا بشأن تجاربهم الجنسية. بهذه الطريقة، يمكننا أن نفهم بشكل أفضل التحديات التي يواجهها الأزواج ونوفر لهم الدعم الذي يحتاجونه للتمتع بحياة جنسية صحية ومُرضية.

نصائح حول كيفية إرضاء المرأة في كل مرة


  • قد يكون من الصعب أن يكون لديك وقت كافٍ لإرضاء المرأة التي تحبها، ولكن باتباع هذه النصائح ستتمكن من فعل ذلك تمامًا!
  • 1.ابدأ بتقبيلها بلطف على شفتيها. هذا سيجعلها جاهزة للمزيد.
  • 2.بعد ذلك، حاول النزول عليها. ابدأ ببظرها وشق طريقك إلى مهبلها. استخدم لسانك وشفتيك لتجعلها تشعر بالإعجاب.
  • 3.طريقة أخرى رائعة لإرضاء المرأة هي استخدام جسدها بطرق أخرى. جرب تدليك رقبتها أو ظهرها أو حتى إخراجها في موعد غرامي رومانسي. أي شيء سيجعلها تشعر بالحب والتقدير سيفي بالغرض!

كم من الوقت يستغرق لإرضاء امرأة في السرير؟


  • عندما يتعلق الأمر بإرضاء المرأة في الفراش، يعتقد معظم الرجال أن مدة 25 دقيقة و 51 ثانية "مثالية". هذا يعطي كلا الشريكين الشعور بالرضا ويزيل أي توتر أو ضغط غير ضروري. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد العديد من الرجال أن الجنس يجب ألا يدوم أكثر من 10 دقائق، حتى يتمكن كلا الشريكين من الاستمتاع بأنفسهم بشكل كامل. إذا كنت تبحث عن إرضاء سيدتك في غرفة النوم وإخراجها في الوقت المناسب، التزم بهذه النصائح.

التوازن بين الرجل والمرأة في السرير


  • هناك توازن يجب تحقيقه حتى يشعر الرجل والمرأة بالرضا في الفراش. بالنسبة للرجال، يعني هذا غالبًا أنهم بحاجة إلى ممارسة الجنس كثيرًا. ومع ذلك، بالمقارنة مع النساء، لا يقضي الرجال الكثير من الوقت أو الطاقة في محاولة تحقيق هذا التوازن.
  • وهذا يعني أنه بالنسبة للعديد من الأزواج، غالبًا ما يكون هناك شعور "بالوقت الكافي لإرضاء المرأة" ولكن ليس هناك "وقت كافٍ للاستمتاع بالرجل". يمكن أن يؤدي هذا في كثير من الأحيان إلى الإحباط لدى كلا الجانبين وفي نهاية المطاف أقل رضا لكلا الطرفين.
  • لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تحقيق هذا التوازن وزيادة الرضا الجنسي العام. أولاً، من المهم أن تفهم وتتقبل احتياجات شريكك. ثانيًا، تأكد من أنكما تتواصلان مع بعضكما البعض بشأن احتياجاتك ورغباتك. أخيرًا، ابحث عن طرق للانخراط في الأنشطة الجنسية التي تستمتع بها وتشعر بشغف تجاهها. من خلال القيام بهذه الأشياء، ستتمكن من بناء علاقة جنسية أكثر إرضاءً من شأنها أن تؤدي إلى رضا أكبر لك ولشريكك.

جعل امرأتك تشعر بالرغبة والتقدير


  • ليست هناك حاجة لجعل امرأتك تشعر أنها بحاجة إلى إرضائك باستمرار. في الواقع، اجعلها تشعر بأنها مرغوبة ومقدّرة هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجلها.
  • إليك بعض النصائح لمساعدتك على تخصيص وقت لامرأة:
  • 1. دعها تعرف كم تحبها. عبر عن مشاعرك من خلال الكلمات والأفعال.
  • 2. نقدر لها كل يوم. أظهر لها أنك تقدرها بفعل أشياء لها عادة ما تفعلها لنفسك.
  • 3. خصص لها الوقت. في بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة لإظهار حبك  هي تخصيص وقت لها. قد يتضمن ذلك طهي عشاءها، أو اصطحابها في موعد غرامي، أو مجرد قضاء الوقت معها بشكل عام.
  • باتباع هذه النصائح البسيطة، ستكون قادرًا على التأكد من أن المرأة تشعر بأنها مرغوبة ومقدَّرة. بعد كل شيء، هذا ما سيجعلها سعيدة ويحافظ على شعلة حب الشباب قوية!

استكشاف التفضيلات الجنسية لبعضنا البعض


  • قد يكون من الصعب معرفة متى يتم قضاء وقت كافٍ في إرضاء شريك جنسيًا. ومع ذلك، من خلال التواصل مع بعضكم البعض، من الممكن معرفة ما يستمتع به كل واحد منكم والتأكد من أن كل واحد منكم يحصل على الوقت الذي يحتاجه للرضا. على سبيل المثال، قد يستمتع أحد الشريكين بالجنس الفموي الممتد بينما قد يفضل الآخر المزيد من الاتصال بالأعضاء التناسلية. من خلال استكشاف تفضيلات بعضكما البعض، يمكن لكل منكما التأكد من حصولكما على الرضا الجنسي الذي تحتاجه.

نصائح للحفاظ على حياتك الجنسية عالية طوال الوقت


  • قد يكون من الصعب الحفاظ على حياتك الجنسية عالية طوال الوقت، ولكن هناك بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعدك. أولاً، تأكد من منح نفسك وقتًا كافيًا للاسترخاء والإثارة. لاتقم بإهمال الزوجة هذا يعني أن تأخذ الوقت الكافي لمداعبة شريكك حتى تكون مستعدة للوصول بين ساقيها. بعد ذلك، استكشف جسد شريكك واجعلها تعرف ما تريد. أخيرًا، إذا كنت تفضل التدحرج والذهاب للنوم بدلاً من أن تكون حميميًا مع شريكك، فقد يكون الوقت قد حان لبدء التفكير في تحسين حياتك الجنسية. يعد تحديد موعد لممارسة الجنس طريقة رائعة لإبقاء الشرارة حية في علاقتكما.

خاتمة


  • في الختام، فإن مقدار الوقت اللازم لإرضاء المرأة في السرير يعتمد كليًا على كيفية معاملتك لها . إذا كنت تهتم بها وتجعلها تشعر بأنها مميزة، فستكون أكثر من سعيدة للسماح لك بأخذ وقتك. طالما أنك محترم وتستغرق وقتًا لتستمتع بنفسك حقًا، فستكون أكثر من راضية.

مقالات ذات صلة :


- القذف داخل المهبل 

- المدة العادية للعلاقة الجنسية 

- الوقت الذي تحتاجه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية 

  - وأخيرا:  إن كان لديك أي اقتراح أو ملاحظة أو إضافة أو تصحيح خطأ على المقال يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي: Info@Methaal.com
- لاتنس عزيزي القارئ مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
- ودمتم بكل خير .